الرياضة

“خاص” موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام الداخلية بكأس مصر

كشف مصدر خاص داخل لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، أمر مصير مشاركة إمام عاشور مع الأهلي خلال المواجهات المنتظرة من المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـنمبر 1 نيوز: “الفرق المشاركة في البطولة تسطيع أن تشرك صفقاتها الجديدة أو اللاعبين العائدين من الإعارة خلال المباريات المتبقية”.

و أضاف المصدر: “هناك شرطان يجب توافرهما أولاً لكي يحق للنادي مشاركة صفقاته الجديدة وهما أن تكون المباريات بعد يوم 26 يوليو، والثاني أن يتم تسجيلها رسميا في قائمة الفريق في الإتحاد المصري”.

و بالتالي يحق للاعب الأهلي الجديد إمام عاشور المشاركة مع الفريق الأحمر أمام الداخلية بكأس مصر، وذلك في حالة جاهزية اللاعب طبياً.

وكان الأهلي إستطاع الحصول علي لاعب الوسط الدولي المصري إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، قادما من فريق ميتدلاند الدنماركي، كما قرر حتي الأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إعادة كلا من صلاح محسن من سيراميكا كليوباترا وكريم نيدفيد من فيوتشر بعد إنتهاء إعارتهما.

و من المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية يوم 30 يوليو المقبل بدور الـ16 بمسابقة كأس مصر، على أن يلاقي الفائز فريق المصري بدور ثمن النهائي.

فيما ينتظر فريق إنبي الفائز من الأهلي والداخلية والمصري لملاقاته في نصف النهائي.

يذكر أن فريقي بيراميدز والزمالك قد ضمنا تأهلهما للدور قبل النهائي للبطولة، علي حساب كلا من البنك الأهلي والمقاولون العرب علي الترتيب.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى