الرياضة

دي خيا يعلن رحيله عم مانشستر يونايتد رسمياً

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد عبر الحساب الرسمي “تويتر” عن رحيل الحارس ديفيد دي خيا بشكل رسمي عن الفريق وذلك بعد أكثر من 18 عاما داخل ملعب اولد ترافورد.

كما قد كتب الحساب الرسمي للفريق مان يونايتد الآتي “نتقدم بشكر للنجم الأسباني دي خيا على كل ماقدمه للفريق كما قد وجه رسالة وداع للفريق مانشستر يونايتد عبر حسابة” تويتر ” قائلا أردت فقط أن أودع جماهيري ومشجعي الي فريق مانشستر يونايتد بهذه الرسالة”.

دي خيا يعلن رحيله
دي خيا يعلن رحيله

وأضاف ” أود أن أعرب عن امتناني وتقديري خلال 12 سنة ماضية مع الفريق وتمكنت فيهم من تحقيق الكثير منذ قدومي مع جلبني أليكس فيرجسون إلى هذا النادي.

وأكمل ” إني أشعر بفخر لايصدق ابدا عندما ارتدي هذا القميص لقيادة الفريق وتمثيل منظومة كبيرة مثل النادي في العالم “.

واختتم البيان ” ان هذا هو الوقت المناسب من أجل خوض تحدي جديد بدوافع وجديده كما سوف تكون مدينة مانشستر دائما في قلبي ولن اتركها.

دي خيا يعلن رحيله
دي خيا يعلن رحيله

وفي وقت سابق كان قد ذكرت شبكة ” سكاي سبورت” ان إدارة ناي النصر السعودي يرغب في تعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وأوضحت أيضا ان إدارة نادي النصر مستعدة من أجل دفع راتب يصل نحو250 ألف جنية إسترليني أسبوعياً للحارس الإسباني دي خيا.

دي خيا يعلن رحيله
دي خيا يعلن رحيله

وكان قد توج الحارس دي خيا بجائزة القفاز الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد تمكن الحارس من الخروج بشباك نظيفة في 17 مباراة وذلك من أصل 38 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى