الرياضة

رياض محرز يحسم موقفة من الإنضمام إلى الدوري السعودي

كتب السيد الأعرج

أظهر النجم الجزائري رياض محرز للاعب فريق مانشستر سيتي موافقته على الإنضمام إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وذلك في ظل رغبة فريق أهلي جدة ضم للاعب.

كما قد كشفت صحيفة “ذا صن البريطانيه” ان للاعب رياض محرز قد وافق على الانتقال إلى صفوف فريق أهلي جدة وذلك براتب ضخم يصل نحو 410‪ ألف جنية إسترليني أسبوعياً.

رياض محرز يحسم موقفة
رياض محرز يحسم موقفة

وأوضحت أيضا الصحيفة الإيطالية ان للاعب رياض محرز يرى ان هذا هو التوقيت المناسب من أجل خوض تجربة جديده في بطولة الدوري السعودي هذا وانه قد وصل لعمر 32 عاما.

فيما أشارت الصحفية ان موافقة المدرب بيت جوارديولا على رحيل لاعب قد تكون صعبة من أجل انضمام للاعب لدوري السعودي خلال الموسم القادم.

وفي وقت سابق كانت قد نجحت إدارة نادي أهلي جدة التعاقد مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من فريق ليفربول الانجليزي كما ضم الفريق للاعب إدواردو ميندي الي الفريق السعودي قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

رياض محرز يحسم موقفة
رياض محرز يحسم موقفة

وكان قد انضم للاعب رياض محرز الي صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفيه لعام2018 قادما من فريق ليستر سيتي كما قد خاض للاعب ما يقرب من 236‪ مباراة رسمية في مختلف البطولات فيما قد نجح للاعب في تسجيل 78 هدفا وتمكن من صناعة 59 تمريرية حاسمة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى