الواجهة الرئيسيةحوادث

طفل يقتل طفلًا آخر خنقًا بقطعة قماش في كفر الشيخ

كشف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وفرع الأمن العام، غموض العثور على جثة طفل مقتولا وسط زراعات الذرة بناحية عزبة الخضيري بمركز كفر الشيخ.

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغًا من بعض أهالي عزبة الخضيري التابعة لمركز كفر الشيخ بعثورهم على جثة الطفل «أ.ش.ح»، 11عامًا، ويقيم بذات العزبة وسط زراعات الذرة.

وانتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال أهلية الطفل قرروا أنه كان تغيب منذ صباح الأربعاء ووفق ذلك حرروا محضر بتغيبه في مركز شرطة كفر الشيخ.

وعقب إخطار النيابة العامة انتقل إيهاب عثمان، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض تحت إشراف المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة لمناظرة الجثة وتبين أن الطفل يرتدي كامل ملابسه ولا توجد أي إصابات ظاهرية في الجثة ما قرر وكيل النيابة نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

وقرر اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ تشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة طفل آخر يدعي «أ. م. ع. م. ي»، 15 عامًا، طالب في الصف الثالث الإعدادي.

كما كشفت التحريات التي أجراها المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أن أسباب ارتكاب الطفل المتهم للواقعة مداومة الطفل المجني عليه لمضايقة المتهم وتهديده إياه باستمرار بإبلاغ أسرته عن أي أفعال خطأ يرتكبها ما جعل المتعم يقرر التخلص منه.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى