الرياضة

قرار مفاجئ من كولر تجاه لاعبي الأهلي الأساسيين قبل مباراة المصري

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعطاء لاعبي الفريق الأساسيين راحة من التدريبات في الفترة المقبلة.

و علم نمبر 1 نيوز أن السويسري اجتمع بلاعبي الفريق مساء أمس داخل غرفة الملابس بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الأهلي من بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وأبلغ كولر لاعبيه في الجلسة التي عُقدت مساء الأمس بمقر النادي بالجزيرة، بإراحة القوام الأساسي من مباراة المصري بالدوري والعودة للتدريبات الجماعية بعدها استعدادًا لمواجهة الداخلية.

و من المقرر أن يعود القوام الأساسي بالكامل للتدريبات مساء الخميس المقبل استعداداً لمباراة الداخلية، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة المقدرة بـ4 أيام.

وجاء قرار كولر بإراحة القوام الأساسي من مباراة الفريق أمام المصري المقبلة بسبب الإجهاد الذي ضرب اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق المصري مساء الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة مساء أمس الأحد على يد فريق بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الاسبوع الـ28 من مسابقة الدوري.

وخسر الأهلي فرصة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز دون هزيمة بعد تلقيه الهزيمة الأولى محليًا رفقة مارسيل كولر، على يد فريق بيراميدز.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى