الرياضة

كولر: لا أستطيع التجول في مصر بسبب جماهير الأهلي و لم أحتفل باللقب الإفريقي

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حواراً صحفياً مع موقع “Aargauer Zeitung” السويسري كاشفاً فيه موقفه من التجديد مع المارد الأحمر و طريقة الإحتفالات بالبطولات في مصر.

وقال المدير الفني للنادي الأهلي “الاحتفالات في مصر مختلفة تماما عن أوروبا، نحن لم نحتفل بدوري أبطال إفريقيا إطلاقاً”.

و أكمل: “بعد النهائي في المغرب سافر الجهاز الفني إلى سويسرا، وانضم اللاعبون الدوليون الـ 15 إلى المباريات الدولية وعادت بقية القائمة إلى المنزل، لقد أخذوا الكأس معهم واحتفلوا قليلا، ولكن بدون مواكب جماهيرية كبرى كتلك التي نعرفها في أوروبا”.

و أضاف كولر: “كان هناك جماهير في الفندق، وأردنا الاحتفال والجلوس معًا، لكن بعض الأماكن كانت مغلقة والآخر تشعر أنه مهجور، لذلك ذهبنا إلى النوم واستيقظنا في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، وتوجهنا إلى المطار”.

وواصل: “لا أستطيع التجول في الشوارع حيث يتم التعرف عليّ في كل مكان، ثم يريد عدد لا يحصى من الأشخاص الصور أو التوقيعات يجب أن أرتدي ملابسي إذا أردت التجول في المدينة دون إزعاج، مع قناع وقبعة، لهذا السبب عادةً ما أبقى في المنزل أو أصطحب السيارة إلى المطعم، حيث يمكنني هناك تناول الطعام والجلوس دون إزعاج لأننا أخطرناهم بذلك مسبقًا”.

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من التجديد للمارد الأحمر قائلاً “أتحدث في الفترة الحالية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث إنه يريد تمديد عقدي مع الفريق، لكننا بحاجة إلى بعض الإجازات في حياتنا”.

واختتم: “سنرى في الفترة المقبلة ما سيحدث بمسألة التجديد مع النادي الأهلي، وأنا أشعر بأنني سعيد مع النادي حاليا”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى