الرياضة

لاعب دمنهور يكشف لـنمبر وان نيوز تفاصيل انضمامه لمنتخب الأردن و موقفه من اللعب لمصر

كشف ميدو داوود لاعب فريق دمنهور الصاعد لدوري القسم الثاني “الممتاز ب” تفاصيل انضمامه لمنتخب الأردن الأولمبي و موقفه من اللعب لمنتخب مصر.

قال داوود في تصريحات خاصة لـ”نمبر وان نيوز”: “بعد انتهاء الموسم المنصرم بدوري القسم الثالث مع فريق دمنهور اتجهت للأردن من أجل قضاء فترة أجازة مع عائلتي”.

و أضاف” بدأت العمل على أخد الجنسية الأردنية و خصوصاً أن أمي أردنية و أبي مصري، و بالفعل حصلت على الجنسية ليحق لي اللعب لمنتخب الأردن “.

و أكمل صاحب الـ23 عام” مسئولي المنتخب الأردني تحدثوا معي من أجل الإنضمام للمعسكر التجهيزي للمنتخب الأولمبي قبل بطولة أمم آسيا تحت 23 عام و بالفعل خضت 3 أيام مع الفريق قبل إعلان القائمة الأولية للمنتخب في الفترة المقبلة”.

و أردف “إذا تم دمج اسمي بقائمة المنتخب الأردني فلن يحق لي اللعب مع منتخب مصر و إذا حدث العكس فأنا تحت أمر مسئولي المنتخب المصري”.

و اختتم داوود تصريحاته قائلاً ” أكن كل الإحترام و التقدير لمسئولي الكرة في مصر لكن لم يتحدث معي أحد منهم خلال الفترة التي قضيتها بمصر”.

يذكر أن ميدو داوود يلعب في مركز الظهير الأيسر، و قد ساهم داوود في تأهل فريقه دمنهور لدوري القسم الثاني “الممتاز ب” بعد احتلال فريقه المركز الثاني بالمجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى