الرياضة

ليفربول يخسر مبلغا ضخما حال رحيل نجمه السابق إلى الدوري السعودي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإنجليزية ان انتقال النجم السنغالي ساديو مانيمن فريق بايرن ميونخ الي صفوف فريق النصر السعودي قد تكبد إدارة نادي الريدز بعض الخسائر المالية.

حيث تشير التقارير إلى أن فريق ليفربول سوف يخسر مبلغا ماليا ضخما حال انضمام الاعب السنغالي من صفوف بايرن ميونخ الي صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وذلك بحسب ما ذكر ان فريق بايرن ميونيخ قد وافق على عرض فريق النصر السعودي من أجل الحصول على خدمات  الاعب ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الحالية ٠

ليفربول يخسر مبلغا ضخما
ليفربول يخسر مبلغا ضخما

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن الاعب ساديو ماني سوف يرحل عن فريق بايرن ميونخ بعد موسم واحد فقد من انضمامه للفريق الألماني قادما من فريق ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية.

وكان قد نجح فريق بايرن ميونخ في الحصول على خدمات اللاعب ساديو ماني من فريق ليفربول مقابل يصل نحو 27.5 مليون جنيه إسترليني وذلك مع بعض الإضافات التي تقدر حوالي 7.5 مليون جنيه إسترليني وذلك إذا نجح الاعب فقد تقديم مستوى جيد مع الفريق الألماني.

وبحسب ما ذكرته صحيفه ” ديلي ميل” الإنجليزية ان إدارة نادي ليفربول قد لا تستطيع الحصول على هذا المبلغ الذي يصل نحو 7.5 مليون جنيه إسترليني وذلك بعد أن أصبح الاعب قريب من الرحيل عن فريق بايرن ميونخ.

ليفربول يخسر مبلغا ضخما
ليفربول يخسر مبلغا ضخما

وأشارت الصحفية الي أن رحيل الاعب ساديو ماني عن فريق بايرن ميونخ سريعا يدل على عدم قدرة الفريق الإنجليزي على الاستفادة من البنود الواردة في عقد الاعب السنغالي حال رحيله.

ويذكر ان رحيل النجم السنغالي عن فريق بايرن ميونخ يعد بسبب تراجع مستوى الاعب وهذا كله بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى