الرياضة

ماذا قدم باتشيكو أمام الأهلي في (3) مناسبات قبل موقعة الليلة

تتجه أنظار جماهير ومحبي الكرة المصرية بشكل عام وجمهور النادي الأهلي بشكل خاص نحو استاد الدفاع الجوي في الثامنة والنصف مساء اليوم حين يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز.

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز مساء اليوم في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز المباراة بتحديٍ خاص، وذلك من أجل تحقيق فوزه الأول على الأهلي.

ويسعى باتشيكو للفوز على الأهلي لرد الاعتبار، بعدما خسر منه أكثر من مرة الفترة الماضية سواء حينما كان مدرباً للزمالك أو بعدما تولى تدريب بيراميدز، ويعول باتشيكو على عناصره الأساسية، وفى مقدمتهم الحارس أحمد الشناوي وعلي جبر – ومحمد الشيبي وبلاتي توريه ووليد الكرتي وإبراهيم عادل وفخري لاكاي.

ماذا قدم باتشيكو أمام الأهلي في 3 مناسبات؟

لعب باتشيكو أمام الأهلي 3 مرات من قبل كمدير فني لفريقي الزمالك و بيراميدز، حيث لم يحقق باتشيكو أي نتيجة إيجابية أمام الأهلي من قبل.

  • المواجهة الأولى لباتشيكو أمام الأهلي جاءت حينما كان يتولى البرتغالي تدريب فريق الزمالك بالمباراة الشهيرة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، وحقق الأهلي وقتها الفوز بهدفين مقابل هدف ليتوج المارد الأحمر باللقب الأغلى في مسيرته.
  • مواجهة باتشيكو الثانية أمام الأهلي كانت في نهائي كأس مصر النسخة الماضية، وخسر أيضا باتشيكو أمام الأهلي بنفس النتيجة 2/1.
  • المواجهة الأخيرة لباتشيكو أمام المارد الأحمر كانت بالسوبر المحلي الذي جمع الأهلي بنظيره بيراميدز، حقق الأهلي وقتها الفوز بهدف مقابل لا شئ.

ويتربع الأهلي على قمة لدوري برصيد 82 نقطة جمعها من 32 مباراة، فاز في 25 وتعادل فى 7 ولم يخسر أى مباراة، وسجل الأهلي 63 واستقبلت شباكه 10 أهداف ليكون المارد الأحمر هو صاحب أقوى خط هجوم وأفضل دفاع حتى الآن.

يدخل بيراميدز مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة جمعها من 33 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفاً وأستقبلت شباكهم 24.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى