الرياضةالواجهة الرئيسية

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يتجه للتعاقد مع نجم ليفربول

كتب السيد الأعرج

بدأ فريق باريس سان جيرمان اهتمامه من جديد بالنجم المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول وذلك من أجل التعاقد معه ليكون بديلا للنجم كيليان مبابي حال رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكشفت شبكة ” فوتبول إنسايدر” البريطانيه ان إدارة نادي باريس سان جيرمان قد عادة من جديد الاهتمام بالنجم المصري محمد صلاح وهذا من أجل التعاقد معه حال رحيل اللاعب كيليان مبابي خلال الصيف.

باريس سان جيرمان يتجه للتعاقد مع محمد صلاح
باريس سان جيرمان يتجه للتعاقد مع محمد صلاح

فيما أضافت، ان من الصعب أن تفرط إدارة نادي ليفربول في خدمات النجم المصري محمد صلاح وذلك بعد رحيل اللاعب ساديو ماني والاعب روبرتو فيرمينيو ولكن قد يرحل اللاعب إذا تلقت الإدارة فريق الريدز عرضا ضخما.

وذكرت شبكة ” Sports Zone” إنه قد جرى اجتماع بين النجم المصري ورئيس النادي في دولة المغرب وذلك خلال الفترة السابقة ويكون هذا هو إلقاء الثاني للطرفين.

وكان قد فتح ناصر الخليفي باب محادثات مع النجم المصري محمد صلاح من أجل إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة القادمة ليكون خلفا للنجم ليونيل ميسي الذي قد رحل عن الفريق في فترة الانتقالات صوب فريق إنتر ميامي.

باريس سان جيرمان يتجه للتعاقد مع محمد صلاح
باريس سان جيرمان يتجه للتعاقد مع محمد صلاح

وأضافت الشبكة الفرنسية ان ناصر الخليفي قد كان على تواصل دائم مع النجم المصري من أجل جس نبضة حال رحيلة عن فريق ليفربول الانجليزي كما حول اقناعة الإنضمام الي صفوف باريس سان جيرمان.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى