الرياضة

موعد أول مباريات رياض محرز مع الأهلي السعودي

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي الأهلي السعودي التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي بشكل رسمي.

وكان النادي السعودي لم يكشف حتى الآن عن القيمة المالية لصفقة النجم الجزائري ولكن قد وقع الاعب رياض محرز على عقد مع فريق الأهلي يمتد لمدة 4 سنوات وذلك حتى نهاية موسم2026-2027.

وكتب النادي الأهلي عبر حسابة الرسمي تويتر” لقد انتهى الانتصار يا رياض حقيقة وكان هذا تزامنا مع نشر فيديو للاعب وهو يوقع على عقود الإنضمام”.

أول مباريات رياض محرز مع الأهلي
أول مباريات رياض محرز مع الأهلي

فيما لم يتم الكشف رسمياً عن رقم قميص الاعب رياض محرز مع أهلي جدة السعودي ولكن من المتوقع ان يرتدي الاعب القميص رقم 7 مع الفريق.

موعد أول مباريات رياض محرز مع الأهلي السعودي :

وبعد إتمام انتقال الاعب رياض محرز الي فريق الأهلي جدة السعودي من المقرر أن ينضم إلى صفوف الفريق من أجل المشاركة رسمياً مع الفريق خلال المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد.

ويذكر ان النادي الأهلي قد نجح في خوض مباراتين وديتين خلال معسكره في النمسا حيث حقق الفريق الفوز في المباراة الأول على فريق ستولفن بنتيجه 18-0 وهذا قبل تحقيق الفوز في المباراة الثانية إمام فريق سانكت بولتن بنتيجه هدفين مقابل هدف.

أول مباريات رياض محرز مع الأهلي
أول مباريات رياض محرز مع الأهلي

ولكن قد لايشارك الاعب رياض محرز مع فريق الأهلي خلال مباراته الثالثه إمام فريق هايدنهايم التي سوف تقام اليوم ولكن من المنتظر ان يشارك الاعب في المباراة الرابعة إمام فريق الشمال القطري والتي سوف تقام يوم الثلاثاء القادم وذلك قبل أن يختتم الفريق مبارياتة الودية إمام فريق أياكس الهولندي أو الألماني ماينز..

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى