الرياضة

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر في الدوري و القنوات الناقلة

تتجه أنظار جماهير و محبي النادي الأهلي بشكل خاص و الكرة المصرية بشكل عام نحو استاد الأهلي WE السلام مساء اليوم الأحد , و ذلك حين يستضيف فريق فيوتشر نظيره الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وعينه على الثلاث نقاط لحسم الدوري، حيث يتبقى للأهلي 8 مباريات في البطولة المحلية ويحتاج الأحمر للفوز فى 3 مباريات من أجل حسم اللقب رسمياً دون النظر لنتائج باقي منافسيه، وقد يتم تقديم حسم الأهلي للدوري حال مواصلة الانتصارات الحمراء وتعثر بيراميدز صاحب المركز الثانى.

بينما تدخل كتيبة على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر المباراة ساعيةً في الحفاظ على سجل اللا هزيمة أمام المارد الأحمر خلال الموسم الحالي , حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ويعتبر فيوتشر ضمن 5 فرق فقط تمكنت من تفادي الخسارة أمام الأهلي، إلى جانب الرباعي سموحة، وسيراميكا كليوباترا، والمصري البورسعيدي، والداخلية.

ولم يسبق للأهلي أن تعرض للخسارة على يد فيوتشر، إذ فاز مرة وتعادل مرتين في المواجهات الثلاث التي جمعت الفريقين منذ صعود فريق المدرب علي ماهر إلى الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

ويأمل الأهلي في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن، علمًا بأنه الفريق الوحيد الذي يتفرد بهذه الميزة هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر :

تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة و النصف مساء اليوم بتوقيت مصر و السعودية .

القنوات الناقلة للمباراة :

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق الكابتن محمد الكواليني .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى