الرياضة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، لخوض مباراة مرتقبة ضد نظيره فريق فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

وحقق نادي الزمالك فوزاً عريضاً، على حساب فريق المقاولون العرب الأسبوع الماضي، بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليتأهل الفارس الأبيض، إلى المربع الذهبي للبطولة ويضرب موعدًا ناريًا مع نظيره فريق بيراميدز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، وذلك برصيد 56 نقطة جمعهم الفارس الأبيض من 31 مباراة.

بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد 58 نقطة من 31 مباراة أيضًا، وستكون تلك المواجهة النارية على حصد المركز الثالث في مسابقة الدوري المحلي.

موعد مباراة الزمالك و فيوتشر بالدوري:

من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر و السعودية، وذلك بعد قرار رابطة الأندية بتقديم موعد المباراة نصف ساعة بسبب موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام.

القنوات الناقلة للمباراة:

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن نقل المباراة عبر قناتها أون تايم سبورتس 1، في وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حيث سيتولى مؤمن حسن مهمة التعليق على المباراة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى