الرياضة

موعد مباراة المصري و سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بشكل عام وجماهير فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا بشكل خاص نحو استاد الجيش ببرج العرب حين يلتقي الفريقان مساء اليوم.

و يلتقي فريق المصري البورسعيدي بنظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم السبت في نهائي كأس الرابطة المصرية بنسختها الثانية.

وطالب ميمى عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الظفر باللقب الأول للفريق منذ مدة كبيرة، لإسعاد جماهير بورسعيد التي تساند الفريق دائما.

في المقابل، يسعى أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، لتحقيق البطولة الأولى له عقب توليه القيادة الفنية للفريق، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز الشديد على إنهاء الهجمات بشكل متقن واستغلال الفرص التي تتيح لهم، وحذر من خطورة مهاجمى الفريق البورسعيدى وخاصة الثنائى عبد اللطيف جريندو ورجب عمران اللذان يتميزان بالسرعة والمهارة.

تأهل فريق المصرى لنهائى كأس الرابطة بعد الفوز على فريق فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة 3 /1،وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى،

فيما وصل سيراميكا للمباراة النهائية بعد الإطاحة بفريق الاتحاد السكندرى 4 /3 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبى أيضا.

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة:-

تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن نقل المباراة عبر قناتها أون تايم سبورتس 1، ويسبقها ستوديو تحليلي وتغطية شاملة للقاء.

جدير بالذكر أن فريق فيوتشر هو حامل اللقب لهذه البطولة في عامها الأول بعد الفوز في النهائي على غزل المحلة بخماسية نظيفة، ولكنه ودع البطولة في دور نصف النهائي أمام المصرى بركلات الترجيح.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى