الرياضة

نجم الأهلي يدخل دائرة إهتمام ريال بيتيس الإسباني

كتب السيد الأعرج

دخل نجم النادي الأهلي عمر سيد معوض دائرة إهتمام نادي ريال بيتيس حيث أعجبت ادرة النادي اللاعب وترغب في ان يخوض فترة معايشة مع الفريق من أجل التعاقد معة.

وكانت قد كشفت بعض التقارير ان إدارة ناي ريال بيتش قد طلبت من إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي خوض اللاعب عمر سيد معوض فترة معايشة مع الفريق في الدوري الاسباني خلال الموسم القادم.

كما قد طلب مسئولي النادي الإسباني من إدارة النادي الأهلي تواجد اللاعب عمر سيد معوض ضمن قائمة الفريق خلال فترة الاعداد للموسم الجديد والتي تقام مابين الفتر من 14 من شهر يوليو حتى يوم 11 من شهر أغسطس القادم.

نجم الأهلي يدخل دائرة إهتمام ريال
نجم الأهلي يدخل دائرة إهتمام ريال

فيما قد أوضح مصطفى طارق ومسؤولي الشركة الإسبانية المسوق للاعبين ان إدارة نادي ريال بيتيس تضع اللاعب عمر سيد معوض ضمن اهتماماتها من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة في حال اقتناع المدرب به .

فيما قد اضاف اللاعب عمر سيد معوض يمتلك الكثير من الامكانيات الهائله التي تاهله للتواجد ضمن كبار الأندية الأوروبية.

وكانت قد اكدت إدارة نادي ريال بيتيس على احترافية إدارة النادي الأهلي في التعامل مع هذا الأمر كما قد أكدت على أن الايجابية التي ظهر بها النادي تدخل على اهتمامهم بالمراهب الشابة.

كما قد وافق مسئول النادي الأهلي على سفر اللاعب عمر سيد معوض الذي يتواجد حالياً في أسبانيا من أجل خوض أول تجارية الاحترافية وهذا كله في ظل حرص الإدارة على مصلحة اللاعب.

ومن المقرر أن يشارك نجم النادي الأهلي مع فريق ريال بيتيس في فترة الإعداد الثانية وذلك رغم انه من مواليد2006.

وينتظر فريق ريال بيتيس اللاعب عمر سيد معوض من أجل الوصول إلى سن 18 وهو السن القانوني من أجل التعاقد معه بشكل رسمي.

ويذكر ان اللاعب عمر سيد معوض يعد نجل نجم النادي الأهلي السابق سيد معوض الذي يكون من المواهب المميزة في كرة القدم المصرية وكان قد خاض اللاعب من قبل فترة معايشة في الدوري البرتغالي.

نجم الأهلي يدخل دائرة إهتمام ريال
نجم الأهلي يدخل دائرة إهتمام ريال

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع نظيره فريق حرس الحدود بهدف لكلا منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي والتي شهد إقامة مراسم تتوجه بلقب الدوري المصري للموسم 2022-2023 وهذا للمرة 43 في تاريخة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى