الرياضة

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع إيمريك لابورت من مانشستر سيتي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض المصادر الإيطالية عن إهتمام إدارة نادي يوفنتوس بالتعاقد مع للاعب إيمريك لابورت نجم فريق مانشستر سيتي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة الإيطالية ان فريق يوفنتوس يرغب في تقديم صفقة تعاقد مع للاعب إيمريك لابورت على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الموسم المقبل كما سوف يبدأ الفريق محادثات مع إدارة نادي مانشستر سيتي خلال الفترة القادمة.

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع إيمريك لابورت
يوفنتوس يخطط للتعاقد مع إيمريك لابورت

وتبدأ إدارة نادي يوفنتوس في التفكير من أجل التعاقد مع للاعب إيمريك لابورت وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية استعداد للموسم 2023-2024.

وتنوي إدارة نادي يوفنتوس في تقوية خط دفاع الفريق خلال الفترة القادمة كما يعتبر كلا من اللاعب دانيلو واللاعب فيدريكو جاتي يعتبران غير قابلين للبيع كما سوف ستعمل الإدارة على تعاقد مع مدافع مانشستر سيتي من أجل دعم مركز الدفاع.

وكشف لاستامبا عبر موقع كالتشيو ميركاتو ان إدارة نادي يوفنتوس تهتم بالتعاقد مع اللاعب إيمريك لابورت نجم فريق مانشستر سيتي كما يعتبر من اولاوية الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع إيمريك لابورت
يوفنتوس يخطط للتعاقد مع إيمريك لابورت

وكان قد خرج اللاعب إيمريك لابورت من تشكيلة المدرب الأسباني بيت جوارديولا حيث قد شارك اللاعب مع فريق مانشستر سيتي في 12 مباراة فقط في بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن ناحية اخر أصبحت إدارة مانشستر سيتي قريبة من التعاقد مع اللاعب جفارديول خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية لذلك سوف تسمح إدارة النادي لرحيل الاعب إيمريك لابورت خلال فترة الانتقالات الجارية.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى