الرياضة

باريس سان جيرمان يتحرك لضم نجم توتنهام

كتب السيد الأعرج

ترغب إدارة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع نجم فريق توتنهام هاري كين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم

فيما كشفت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تنوي تقدم بصفقة تبادل مع فريق توتنهام من أجل الحصول على خدمات اللاعب هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وأوضحت بعض التقارير ان فريق باريس سان جيرمان يريد اداخل بعض اللاعبين في صفقة تبادل مع فريق توتنهام من أجل ضم اللاعب هاري كين وذلك في ظل رغبة إدارة بايرن ميونخ أيضا التعاقد مع اللاعب.

باريس سان جيرمان يدخل في صفقة تبادلية
باريس سان جيرمان يدخل في صفقة تبادلية

وذكر الصحفي “جيانلوكا دي مارزيو” ان إدارة نادي باريس سان جيرمان ترغب في عرض اللاعب تشافي سيمونز كجزاء من صفقة الحصول على خدمات اللاعب هاري كين.

وكانت قد أعلنت إدارة نادي توتنهام الإنجليزي في وقت سابق عن القيمة المحدد من أجل بيع اللاعب هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا كله في ظل رغبة كثير من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته.

تتجه إدارة نادي توتنهام للخطة البديلة بعدما فشلت الإدارة في اقناع بقاء اللاعب هاري كين وذكرت صحيفة “ليكيت الفرنسية” ان فريق توتنهام قد حدد سعر بيع اللاعب بقيمة تصل نحو116 مليون جنية إسترليني والا سوف يتم تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة للحفاظ علية.

باريس سان جيرمان يدخل في صفقة تبادلية
باريس سان جيرمان يدخل في صفقة تبادلية

ويذكر ان اللاعب هاري كين يحظي كثير من الاهتمام من بعض الأندية الأوربية من أجل الحصول على خدماتة خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكان اللاعب هاري كين قد شارك مع فريق توتنهام خلال الموسم الماضي في 49 مباراة وكما قد تمكن من تسجيل ما يقرب من 32 هدفا ونجح في صناعة 5 أهداف أيضا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى