الرياضةالواجهة الرئيسية

أبرزهم حمدي فتحي وأشرف … 20 لاعب خارج جدران القلعة الحمراء بالموسم الجديد

شهدت فترة الإنتقالات الصيفية الحالية رحيل عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي , حيث رحل عن صفوف الفريق الأحمر عدد كبير من اللاعبين ما بين بيع نهائي أو انتهاء عقود أو فسخ العقد بالتراضي أو على سبيل الإعارة، وذلك في ظل صعوبة استيعاب القائمة هذا الكم الكبير من اللاعبين المتواجدين على ذمة الفريق الأحمر.

وأرسل مسئولو النادي الأهلي القائمة الأولية إلى اتحاد الكرة أول أمس ، والتي شهدت تواجد 30 لاعب منهم 5 لاعبين تحت السن

وجاء قرار الأهلي برحيل عدد كبير من لاعبيه هذا الموسم بعدما قرر اتحاد الكرة المصري بتحديد عدد المعارين لكل نادي بحد أقصى 7 لاعبين , مما أجبر الجهاز الفني ومسئولي الفريق على تقليص القائمة الحمراء بشكل كبير وإنهاء العلاقة مع عدد كبير من اللاعبين.

وقرر مسئولي الفريق الأحمر حتى الآن رحيل 20 لاعب عن القلعة الحمراء سواء كبيع نهائي أو على سبيل الإعارة , فيما لم يتم تحديد مصير عدد آخر من اللاعبين .

وشهدت قائمة الراحلين عن المارد الأحمر هذا الموسم أكثر من لاعب بارز للجماهير الحمراء, ولعل الأسم الأبرز هو حمدي فتحي الذي انتقل إلى فريق الوكرة القطري خلال الميركاتو الحالى في صفقة قوية ومدوية للمارد الأحمر وصدمة للجماهير التي كانت ترغب في بقاء النجم حمدي فتحي.

والأسم الثاني هو برونو سافيو الذي رحل عن صفوف النادي الأهلي وانتقل إلى بوليفار البوليفي .

  • جاءت قائمة الراحلين عن الأهلي حتى الآن كالآتي:

(حمدي فتحي، برونو سافيو، أيمن أشرف، علي لطفي، مصطفى سعد (ميسي)، شادي حسين، محمد أشرف، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، حمدي ياسر، فهد جمعة، أحمد سيد غريب، عربي بدر، محمد خليفة نصير، لويس ميكيسوني، محمد محمود، محمد حسام ميدو، مصطفى البدري، سعد سمير، محمود وحيد).

فيما لم يتحدد مصير كل من عمار حمدي وزياد طارق وصلاح محسن ووليد مصطفى (نيدفيد) ووالتر بواليا، بينما يستمر إعارة كلا من محمد مغربي ومحمد ياسر.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى