الرياضة

أسباب تعطل انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اسباب تعطل انضمام الاعب عثمان ديمبيلي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان من فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويذكر ان لاعب عثمان ديمبيلي يرغب في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات وذلك من أجل خوض تجربة جديد مع فريق باريس سان جيرمان وكان قد تم التواصل بين الاعب الإداره إلى اتفاق نهائي من أجل رحيله ولكن فريق برشلونة قد عرقل انضمام الاعب.

وكشفت صحفية ” سبورت” الكتالونية جميع الكواليس التي حدثت بين الطرفين في صفقة رحيل الاعب عثمان ديمبيلي الي فريق باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية حيث هناك رغبة من قبل المدرب التشافي في بقاء الاعب واستمرار مع الفريق خلال الفترة الحالية.

أسباب تعطل انتقال عثمان ديمبيلي
أسباب تعطل انتقال عثمان ديمبيلي

وافادت الصحفية الكتالونية الي ان ما يؤجل رحيل الاعب عن فريق برشلونة هو المطالب المالية بشأن صفقة حيث لم يتواصل الفريقين الي اتفاق بشأن المبلغ المالي.

ومن ناحية أخرى يسعى المدرب تشافي الي حسم هذه الأمور وذلك بشأن استمرار الاعب او رحيلة عم الفريق من أجل المشاركة مع الفريق في التدريبات.

كما أن هناك حالة من عدم الرضا بسبب تقسيم القيمة المالية بين الاعب والفريق الكتالوني بالنصف وهذا هو ما ينص عليه عقد لاعب عثمان ديمبيلي كما أنه حتى الآن لم يظهر اي جديد بشأن انضمام الاعب عثمان ديمبيلي إلى فريق باريس سان جيرمان حيث مازالت الأمور معلقة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى