الرياضة

إنتر ميلان يتحرك لتعزيز خط الهجوم قبل بداية الموسم الجديد

كتب السيد الأعرج

تنوي إدارة نادي إنتر ميلان التعاقد مع مهاجم جديد للفريق بعدما فشلت المفاوضات في ضم جيانلوكا حيث يتجه الفريق لتعاقد مع لاعب ارسنال فولارين بالوجون خلال فترة الانتقالات.

ويذكر ان فريق إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات مهاجم ارسنال فولارين بالوجون بعدما فشلت المفاوضات في انضمام الاعب جيانلوكا سكاماكا.

حيث قد نجحت إدارة نادي أتالانتا في التفوق على فريق إنتر ميلان والتعاقد مع المهاجم جيانلوكا سكاماكا قادما من صفوف وست هام يونايتد.

فيما قد أفادت صحيفة ” لاغازيتا دييلو سبورت الإيطالية ” يعد الاعب فولارين بالوجون هو الخيار الأول لفريق إنتر ميلان للتعاقد معه ولكن يتبقى شرط وحيد وهو تخفيض ارسنال مطالبه الي 40 مليون يورو من أجل رحيله.

إنتر ميلان يتحرك لتعزيز خط الهجوم
إنتر ميلان يتحرك لتعزيز خط الهجوم

وكشفت بعض التقارير إلى أن البديل الاخير الادرة نادي إنتر ميلان من حيث الارخص من الناحية المالية هو لاعب فريق أودينيزي بيتو حيث تصل قيمة الاعب الي 30 ميلون يورو.

ويذكر ان فريق أودينيزي قد تعاقد مع الاعب بيتو قادما من فريق بورتيمونينسي خلال فترة الانتقالات لعام2021 وذلك بمقابل يصل نحو7 ملايين يورو ولكن فريقه السابق قد وضع شرط بالحصول على نسبة 50 في المائة من نسبة بيعه الي اي فريق اخر.

وكان الاعب بيتو قد خاض ما يقرب من 61 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي وتمكن من تسجيل ما يقرب من 21 هدفاً مع فريق أودينيزي خلال الموسمين الماضيين.

وفي وقت سابق كان قد نجحت إدارة نادي إنتر ميلان في تعاقد مع الاعب يان بيسيك والاعب خوان كوادرادو ولاعب دافيد فراتسي وماركوس تورام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى