الرياضةالواجهة الرئيسية

استعداداً للموسم الجديد … الأهلي يستقر على موعد ومكان المعسكر التحضيري للفريق

بدأ مسئولي النادي الأهلي في العمل على استخراج تأشيرات للاعبي الفريق الأول للسفر إلى أوربا بنهاية شهر أغسطس الجاري للدخول في معسكر استعداداً للموسم الجديد.

واستقر المسئولين داخل النادي الأهلي على الدولة المستضيفة لمعسكر الفريق التحضيري استعداداً للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يعسكر الفريق بدولة النمسا.

كان من المقرر أن يقوم النادي الأهلي بمعكسر خارجي بدولة ألمانيا برعاية الراعي الرئيسي للفريق شركة إتصالات، لكن صعوبة استخراج التأشيرات جعلت الشركة تنسحب من تنظيم معسكر الفريق الخارجي.

وكان النادي الأهلي قد تلقى عرضين من قبل لتنظيم المعسكر الخارجي بهولندا أو النمسا، لكن العرضين كان تم رفضهم مقابل عرض شركة إتصالات.

و كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ نمبر 1 نيوز أنه بعد انسحاب شركة اتصالات من فكرة تنظيم المعسكر الخارجي، رجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إقامة المعسكر بدولة النمسا.

من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 24 أغسطس الجاري وسيتدرب في التتش عدة أيام قبل السفر أواخر الشهر الجاري إلى المعسكر الخارجي الذي يستعد من خلاله الفريق للموسم المقبل.

الأهلي حقق نتائج جيدة في الموسم المنقضي بعدما حصد 5 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري “مرتين” والدوري الممتاز وكأس مصر.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى