الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يستعد لإعلان تجديد تعاقد كولر رسمياً غداً الأربعاء

يستعد مسئولي النادي الأهلي لإعلان تجديد تعاقد الفريق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الفريق الأحمر.

من المقرر أن يصل كولر للقاهرة في الساعات الأولى من غداً الأربعاء بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بإنتهاء الموسم الكروي 2022/2023.

واتفق الأهلي منذ أيام مع مارسيل كولر على تمديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم المتبقي من عقده.

وبمجرد وصول كولر وجهازه المعاون غداً الاربعاء من إجازته السنوية التي يقضيها حالياً في سويسرا سيقوم بتجديد عقده بعد الإتفاق حول جميع النقاط.

كما يصل السويسري من أصل أرجنتيني كارلوس بيرنيجر القاهرة فجر غداً الاربعاء للانضمام للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم نمبر 1 نيوز أن الأهلي قد اتفق مع كارلوس بيرنيجر على الانضمام لجهاز كولر، استجابة لطلب المدير الفني للأهلي الذى طلب ضم عنصر أجنبى لجهازه المعاون من أجل مساعدته فى بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

  • موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية:

من المقرر أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية بداية من الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس لخوض أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر انطلاق أول تدريبات الأهلي استعدادا لموسم 2023/2024، في تمام الساعة السادسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويعقد كولر جلسة مع جهازه المعاون بالكامل قبل انطلاق مران الأربعاء من أجل وضع خطة العمل الخاصة بفترة التحضير للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الأهلي لفحوصات طبية دقيقه وشاملة خلال الساعات القليلة المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وسيخوض فريق الأهلي تدريباته بالقاهرة حتى يوم 27 أغسطس الجاري، ومن ثم سيسافر الفريق إلى النمسا للدخول في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى