الرياضةالواجهة الرئيسية

الخطيب ينضم لمعسكر الأهلي بالنمسا بعد رحلة علاجية قصيرة

وصل منذ قليل رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب مطار فيينا قادماً من المانيا لمتابعة المعسكر التحضيري للنادي الأهلي المقام بدولة النمسا.

وعلم نمبر 1 نيوز أن الخطيب وصل إلى ألمانيا أمس الأربعاء، حيث خضع لفحص طبي وأشعة وتحاليل قبل أن يغادر مساء اليوم إلى النمسا.

وحرص المستشار خالد المنشاوي القائم بأعمال السفارة المصرية بالنمسا والمستشار محمد البحيري القنصل العام، والكابتن سمير عدلي المدير الاداري للنادي الأهلي، وعمرو وهشام مرزوق المسئولين التنفيذيين عن معسكر الأهلي، على استقبال محمود الخطيب في مطار فيينا، وتوفير كل التجهيزات اللازمة لإقامة رئيس النادي الأهلي، وتسهيل مهمة متابعته لمعسكر الفريق في النمسا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته بمعسكره المغلق بالنمسا استعداداً للموسم الجديد.

ويعود الأهلي من النمسا في السادس من سبتمبر المقبل، بعد انتهاء فترة إقامة معسكره الخارجي، الذي انطلق في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

وبعدها سيحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية يومي 7 و8 سبتمبر المقبل، على أن يستكمل الفريق الأحمر تدريباته استعدادًا للموسم الجديد.

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الأوروبي من أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي فى الموسم الجديد.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى