الرياضةالواجهة الرئيسية

الداخلية يعلن جاهزيته للموسم المقبل بالتعاقد مع (6) صفقات جديدة

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق الداخلية الذي نجى من الهبوط الموسم الماضي.

أنهى فريق الداخلية الموسم الماضي في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 14 والخسارة في 13 مباراة، وسجل لاعبوه 32 هدف، فيما تلقت شباكه 43 هدف.

في إطار استعدادات فريق الداخلية للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق تعاقدمهم مع ميمي عبد الرازق كمديراً فنياًّ للفريق بعد رحيل علاء عبد العال الذي رحل لتدريب فريق الجونة.

ويسعى نادى الداخلية لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة لتساعده على البقاء في الدوري الموسم المقبل، حيث أعلن الفريق تعاقده مع 6 صفقات جديدة استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

  • جاءت صفقات نادي الداخلية استعداداً للموسم الجديد كالآتي:-
اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
أحمد سيد غريبالأهليعقد يمتد لموسمين
نور عمر محسنإنبيعقد يمتد لموسمين
أحمد عبد العزيزسموحةعقد يمتد لموسمين
محمود حسونةالنصرعقد يمتد لموسمين
محمود الزنفليالبنك الأهليعقد يمتد لموسمين
أنس شينديمنتخب السويسعقد يمتد لموسمين

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى