الرياضةالواجهة الرئيسية

المقاولون العرب: تقدمنا بعرض رسمي لإستعارة لاعب الأهلي ولدينا حق في محمد صلاح

أكد محمد عادل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، على تقدم ناديه بطلب رسمي للنادي الأهلي لإستعاره لاعبه عمار حمدي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية “تقدمنا بعرض رسمي لاستعارة عمار حمدى من النادى الأهلى، حيث أن رغبة اللاعب تتمثل في الانتقال إلى صفوف المقاولون واللعب تحت قيادة شوقى غريب المدير الفني”.

و كان نمبر 1 نيوز قد أكد من قبل عن تقدم اللاعب بطلب للنادي الأهلي من أجل فسخ تعاقده مع فريق سيراميكا كليوباترا بعد إتمام الصفقة ومشاركة اللاعب بمران الفريق.

وتحدث محمد عادل عن إمكانية إنتقال نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي وما سيحصل عليه الفريق المصري نظير إتمام الصفقة، حيث قال: “نادى المقاولون العرب من حقه الحصول على نسبة 4% من إعادة بيعه، مؤكداً أن رغبة صلاح الاستمرار مع ليفربول لاستكمال مشواره في النجاحات وحصد الألقاب”.

ويستعد المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول، للموسم المحلي الجديد خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما بدأ الفريق تدريباته يوم 12 أغسطس الماضي.

ويخوض المقاولون العرب تدريباته الجماعية على فترتين، صباحية تبدأ في التاسعة صباحًا، وأخرى بحلول الخامسة مساءًا بشكل يومي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى