الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي … الإتحاد السكندري يدعم صفوفه بـ (12) صفقة استعدادًا للموسم المقبل

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق الإتحاد السكندري.

أنهى فريق الإتحاد السكندري الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في 15 مباراة، وسجل لاعبوه 36 هدف، فيما تلقت شباكه 43 هدف.

في إطار استعدادات فريق الإتحاد للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق تعاقدهم مع طارق العشري كمديراً فنياًّ للفريق, وذلك بعد رحيل الصربي زوران مانولوفيتش.

ويسعى نادي الإتحاد لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة للمنافسة في الدوري العام ومسابقتي كأس مصر وكأس الرابطة للموسم المقبل، حيث أعلن الفريق تعاقده مع 12 صفقة جديدة استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وخاض فريق الإتحاد السكندري 4 مباريات ودية حتى الآن في إطار الاستعدادات للموسم الجديد , حيث واجه زعيم الثغر كلاً من دلفي والإنتاج الحربي ودمنهور وطلائع الجيش.

  • جاءت صفقات فريق الإتحاد للموسم الجديد كالآتي :
اللاعبناديه السابقتفاصيل التعاقد
إسلا زيادةمصر المقاصةعقد يمتد لـ 3مواسم
عمرو صالحوادي دجلةعقد يمتد لـ 3مواسم
هاني الطاميالمنصورةعقد يمتد لـ 5 مواسم
أحمد غنيمسبورتنجعقد يمتد لـ 5 مواسم
عمر صلاحسموحةعقد يمتد لـموسمين
سيف تقاسيراميكا كليوباتراعقد يمتد لـموسمين
الحبيب حسن_عقد يمتد لـ 4مواسم
أحمد الشيخبريبرام التشيكيعقد يمتد لـموسمين
واتارا سواليو_عقد يمتد لـموسمين
رجب عمرانسيراميكا كليوباتراعقد يمتد لـموسمين
إسلام أبو سليمةالمصريعقد يمتد لـ 3مواسم
بيكالي أوميباندجي الجابونيعقد يمتد لـ 4مواسم

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى