الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي … البنك الأهلي يعلن جاهزيته للموسم الجديد بالتعاقد مع (6) صفقات

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والاسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق البنك الأهلي الذي يقدم مستويات مميزة بمسابقة الدوري المصري خلال السنوات الماضية .

أنهى فريق البنك الأهلي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 12 والخسارة في 13 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدف، فيما تلقت شباكه 40 هدف.

في إطار استعدادات فريق فاركو للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق استمرار نيكوديموس بابا فاسيليو في القيادة الفنية للموسم القادم , حيث يسير القبرصي بخطوات ثابتة وناجحة  مع الفريق منذ تولي القيادة الفنية بمنتصف الموسم الماضي.

ويسعى نادي فاركو لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة للاستمرار في تقديم مستويات متميزة في الدوري العام ومسابقتي كأس مصر وكأس الرابطة للموسم المقبل.

بالرغم من رحيل العديد من لاعبي الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية , لكن مسئولي الفريق تعاقدوا مع أكثر من صفقة مميزة , حيث أعلن الفريق تعاقده مع 6 صفقات جديدة استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
أيمن أشرفالأهليعقد يمتد لـ موسمين
أحمد مدبوليالإسماعيليعقد يمتد لـ4 مواسم
سيرجي أكاالإسماعيليعقد يمتد لـموسمين
محمد عبد اللطيف جريندوالمصريعقد يمتد لـ 3 مواسم
معاذ الحناويغزل المحلةعقد يمتد لـموسمين
حسن شاهينالمقاولون العربعقد يمتد لـ 3 مواسم

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى