الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي … بيراميدز يستعد للدوري و أبطال أفريقيا بـ (7) صفقات جديدة

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق بيراميدز والذي يعد من أكثر الأندية تعاقداً للصفقات هذا الموسم.

أنهى فريق بيراميدز الموسم الماضي في المركز الثاني للمرة الأولى ف تاريخه ضامناً المشاركة بدوري أبطال أفريقيا, وذلك  برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في 5 مباراة، وسجل لاعبوه 58 هدف، فيما تلقت شباكه 24 هدف.

في إطار استعدادات فريق بيراميدز للموسم الجديد والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي , أعلن مسئولي الفريق الحفا على الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في إطار خطة الحفا على القوام الأساسي للفريق.

ويسعى نادي بيراميدز لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة لتساعده على المنافسة في الدوري الموسم المقبل و تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي سواء محلياً أو أفريقياً.

 و أعلن الفريق تعاقده مع 7 صفقات بشكل رسمي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

في الوقت ذاته أعلن مسئولي الفريق رحيل كلاً من أحمد عاطف “قطة” , و فخر الدين بن يوسف خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

  • جاءت صفقات بيراميدز استعداداً للموسم الكروي الجديد كالآتي:
اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
فيسون مايلييانج أفريكانز التنزانيلم يعلن تفاصيل التعاقد
سيف فاروق جعفرالزمالكعقد يمتد لـ 4 مواسم
يوسف أسامة نبيهالزمالكعقد يمتد لـ 4 مواسم
محمد رضا بوبوفيوتشرعقد يمتد لـ 3 مواسم
محمود مرعيفيوتشرعقد يمتد لـ 3 مواسم
مهند لاشينفيوتشرعقد يمتد لـ 3 مواسم
مصطفى فتحيالتعاون السعوديتغعيل بند الشراء
أحمد فتحي_تجديد التعاقد حتى يونيو 2024

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى