الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي … فاركو يدعم صفوفه بـ 9 صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق فاركو الذي يقدم مستويات متميزة بمسابقة الدوري منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة في موسم 2021/2022.

أنهى فريق فاركو الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 15 والخسارة في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدف، فيما تلقت شباكه 34 هدف.

في إطار استعدادات فريق فاركو للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق التعاقد مع البرتغالي برونو رومارو كمديراً فنياً للفريق خلال الموسم الكروي الجديد , بعد إقالة طارق العشري الذي تفاجأ برحيله خاصة أنه قدم نتائج جيدة مع الفريق خلال الموسم الماضي.

ويسعى نادي فاركو لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة للإستمرار في تقديم مستويات متميزة في الدوري العام ومسابقتي كأس مصر وكأس الرابطة للموسم المقبل، حيث أعلن الفريق تعاقده مع 9 صفقات جدد استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

  • جاءت صفقات فريق فاركو استعدادًا للموسم الجديد كالآتي :
اللاعبناديه السابقتفاصيل التعاقد
صلاح باشاأودينيزي الإيطاليعقد يمتد لموسمين
سيف الشرقاويالمجد السكندريعقد يمتد لـ 5 مواسم
يوسف رزينالمجد السكندريعقد يمتد لـ 5 مواسم
أحمد فهميبلقاسعقد يمتد لـ 5 مواسم
محمود فرحاتإنبيعقد يمتد لـ 3 مواسم
محمد صلاحإنبيعقد يمتد لـ 3 مواسم
عمر رضاإنبيعقد يمتد لـ 3 مواسم
محمد أيمنإنبيعقد يمتد لـ 3 مواسم
السيراليوني موسى تورايتروا الفرنسيعقد يمتد لموسمين

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى