الرياضة

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع هداف الدوري الألماني

كتب السيد الأعرج

أصبحت إدارة نادي باريس سان جيرمان قريبه من حسم صفقة من الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

حيث قد كشفت بعض التقارير الصحفية عن موافقة نجم فريق إنتراخت فرانكفورت راندل كولو مواني على الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات.

ويذكر ان إدارة النادي الفرنسي قد دخلت في مفاوضات من أجل ضم الاعب راندل كولو مواني بعدما قد تألق خلال بطولة كأس العالم الماضية مع منتخب فرنسا وذلك بالإضافة إلى الظهور المتميز مع فريق إنتراخت فرانكفورت الموسم الماضي.

صفقات باريس سان جيرمان
راندال كولو مواني

وأفاد الصحفي “فلوريان بليتينبيرج” عبر شبكة سكاي سبورت الألمانية ان الاعب قريب من الرحيل عن فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني بعد موسم واحد إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وأوضح الصحفي ان الاعب راندل كولو مواني قد وافق على الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان وذلك بعدما تم الاتفاق شفهي بين الطرفين على كافة التفاصيل.

فيما قد اضاف الصحفي ان فريق باريس سان جيرمان وفريق إنتراخت فرانكفورت لم يتواصل إلى اتفاق وذلك في ظل رغبة الفريق الألماني في استمرار الاعب مع الفريق خلال الموسم القادم إذا لم يصل العرض من أجل رحيل الاعب يصل نحو 86 مليون جنية إسترليني.

صفقات باريس سان جيرمان
صفقات باريس سان جيرمان

وكان الاعب راندل كولو مواني قد انضم إلى فريق إنتراخت فرانكفورت قادما من فريق نانت الفرنسي وذلك في صفقة انتقال حر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويذكر ان الاعب قد خاض ما يقرب من 32 مباراة خلال الموسم الماضي كما قد نجح في تسجيل ما يعادل من 15 هدفاً فيما قد احتل الاعب المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الألماني الموسم الماضي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى