الرياضةالواجهة الرئيسية

بعثة الأهلي تصل فيينا لبدء المعسكر التحضيري للموسم الجديد (صور)

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعاصمة النمساوية فيينا لبدء المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

ويدخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للفترة المقبلة التي تشهد مشاركة الأهلي في عدد من المناسبات الإفريقية والمحلية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر يومي 30 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل .

واتفق الأهلي على المباراة الودية الأولى في معسكر النمسا، والتي سيواجه خلالها فريق ماورفيرك النمساوي أحد فرق الدرجة الثالثة.

وتقرر أن يخوض الأهلي أولى مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم الأربعاء 30 أغسطس الجاري، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

فيما سيتم الإعلان عن منافس النادي الأهلي في المباراة الودية الثانية التي سيخوضها الفريق في معسكر النمسا، حيث من الممكن أن يكون طرف المباراة من خارج النمسا.

وقرر مارسيل كولر اصطحاب جميع لاعبي الفريق معه بمعسكر النمسا، حيث جاءت قائمة الأهلي المسافرة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمود متولي وياسر ابراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومعتز محمد ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وكريم فؤاد وأكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وإمام عاشور ورضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا وصلاح محسن ومحمد زعلوك.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى