الرياضةالواجهة الرئيسية

بلدية المحلة يواصل تدعيماته القوية استعداداً للدوري الممتاز

كتبت … جهاد فؤاد

نجح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفي الشامي في إبرام  عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك استعداداً للمشاركة بالدوري المصري الممتاز.

وعاد فريق بلدية المحلة للدوري المصري الممتاز بعد غياب دام 17 عاماً، وذلك بعد أن تصدر الفريق لمجموعة بحري بدوري القسم الثاني.

ونجح فريق البلدية في التعاقد مع المغربي محمد الزفراني لاعب برشلونة الإسباني واسبانيول السابق وذلك في صفقة انتقال حر.
واتفق نادي بلدية المحلة مع المغربي محمد الزفراني على توقيع عقود انضمامه لمدة موسمين من أجل دعم الفريق في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

المغربي محمد الزفراني لاعب برشلونة السابق وبلدية المحلة الحالي

وتعاقد الفريق الصاعد للدوري الممتاز مع فارس طارق لاعب النادي الاهلي بالإضافة إلي يوسف حسن لاعب بورتو السويس.

كما نجح نادي بلدية المحلة في ضم كريم أشرف، مهاجم نادي دكرنس، الذي تألق مع الفريق في الموسم الماضي ولم يغب كثيرا عن صفوف النادي فهو أحد أبناء نادي بلدية المحلة.

يذكر أن الفريق قد بدأ يوم الجمعة الماضي فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، بقيادة أحمد عبدالرؤوف، المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون، استعدادًا للمشاركة بالدوري الممتاز موسم 2023/2024.

وخلال الأيام المقبلة ستشهد حسم مصير باقي اللاعبين والصفقات، بالإضافة إلي وجود صفقات للاعبين افارقه  سوف يتعاقد معهم النادي خلال هذا الأسبوع.

والجدير بالذكر أن احمد عبد الرؤوف قد  استقرار على بقاء 16 لاعبًا من الموسم الماضي، خاصة بعد التجديد للثنائي أحمد حسين وحسام حسن، على أن يواصل النادي تدعيم صفوف الفريق.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى