الرياضةالواجهة الرئيسية

تأكيداً لنمبر 1 نيوز … الأهلي يوافق على طلب سيراميكا كليوباترا لإتمام إعارة القندوسي

اقترب مسئولي فريق سيراميكا كليوباترا من حسم صفقة لاعب الأهلي أحمد القندوسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويرغب الأهلي في إعارة الجزائري أحمد القندوسي خلال الصيف الجاري لمدة موسم من أجل قيد مهاجم أجنبي بدلاً منه.

ويجري التفاوض بين مسئولي الناديين حاليا من أجل الوصول إلى صيغة مشتركة بشأن من يتحمل راتب قندوسي في الموسم المقبل، في ظل رفض سيراميكا تحمل راتب اللاعب الجزائري كاملا، لأنه يفوق الميزانية المخصصة للرواتب في صفوف سيراميكا كليوباترا.

ويتفاوض الأهلي مع سيراميكا على النسبة التي ستتحملها خزينة القلعة الحمراء من راتب العب الجزائري مقابل إعارته إلى سيراميكا في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث عرض الأهلي تحمل 25% من قيمة راتب اللاعب والتي تزيد على 400 ألف دولار سنويا، فيما يرغب سيراميكا في تحمل 50% من قيمة راتب اللاعب فقط، على أن يتحمل الأهلي النصف الآخر.

و كشف نمبر 1 نيوز في وقت سابق عن اقتراب اللاعب الجزائري من الإنضمام لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة .

ويسارع مسئولي لجنة الكرة بالأهلي الزمن لإنهاء الرتوش الأخيرة بصفقة القندوسي من أجل إتمام صفقة المهاجم الأجنبي، حيث يحتاج الفريق للتخلص من أحد لاعبيه الأجانب “علي معلول، أليو ديانج، بيرسي تاو، رضا سليم والقندوسي” لقيد المهاجم الأجنبي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى