الرياضةالواجهة الرئيسية

تأكيداً لنمبر 1 نيوز … وكيل كولر يعلن تجديد تعاقد السويسري مع الأهلي

أكد دينو لامبرتى، وكيل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى، أن السويسري فضل الإستمرار داخل النادي الأهلي رافضً عرضا من أحد الأندية السعودية بمبلغ خرافى.

وقال وكيل كولر في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون تايم” والمذاع على قناة أون تايم سبورتس 1:
“علاقة كولر مع رئيس الأهلى كانت سببا فى تجديد التعاقد مع الأهلى لأنها نادرا ما يحدث أن يمنح الرئيس هذه الحرية لكولر، وسعيد جدا فى الأهلى ولا يوجد لديه أى مشاكل، كولر يتعامل مع النادي الأهلي كأنه صاحب النادي من حبه الشديد للكيان، وهو سعيد في مصر”.

وواصل وكيل كولر: رئيس النادي يتركه يعمل بحرية ويمنحه كل الصلاحيات وذلك من أهم أسباب نجاح كولر في الأهلي، على عكس ما يحدث في الكثير من الأندية حول العالم حيث يتدخل الرؤساء في عمل المدربين، ارفع القبعة لمحمود الخطيب على العقلية الاحترافية التي يتعامل بها مع كولر، والخطيب معروف في سويسرا كلاعب كرة سابق”.

وأوضح وكيل كولر: “جددنا عقد كولر مع الأهلى إلى سنتين بالإضافة للسنة الباقية، ليكون مستمرا مع الأهلى 3 سنوات جديدة لأنه يحب أن يكمل مشروعه مع الأهلى”.

وأضاف: “مفاوضات التجديد استمرت لفترة طويلة وصلت لـ5 أشهر، والتفاصيل المالية الأفضل مع الثقة حسمت الأمر، بالإضافة إلى أن لاعبى الأهلى ينفذون كلامه ويتفهمون بسرعة كل ما يحتاجه المدرب”.

وأكمل: “كولر كان لديه عرضين من السعودية، الأول كان من نادٍ كان يريد كولر قبل الأهلى ولكن لم نتوصل لاتفاق، وتجددت مرة أخرى والنادى طلب توقيع العقود مع كولر وبمبلغ كبير جدا وكان سيكون من أعلى المدربين فى السعودية، ولكن كولر رفض وتمسك بالاستمرار مع الأهلى”.

وتابع: “كولر مؤمن جدا بقدرات لاعبى الأهلى وأنه يستطيع صناعة إنجازات دائمة بهم، وكل الصفقات التى يتعاقد معها الأهلى بموافقة كولر، وأى لاعب يرحل لا بد أن يكون هو من اتخذ القرار، ولم يستطلع رأى فايلر أو جروس فى اتخاذ خطوة تدريب الأهلى”.

وأضاف: “كان حلمى مع كولر هو تدريب نادٍ كبير ولذلك عندما جاء عرض الأهلى لم نتردد فى قبوله، ومن ضمن طموحات كولر أيضا الفوز بدورى الأبطال ولكن لم نكن نعرف أى دورى أبطال بالظبط وحدث فى أفريقيا”.

وكان نمبر 1 نيوز قد أعلن في وقت سابق عن وصول مسئولي الأهلي لإتفاق مع مارسيل كولر لتجديد تعاقده لمدة موسمين مقبلين.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى