الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

تشيلسي يحقق فوزه الأول أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسي مع نظيره فريق لوتون تاون التي أقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري بعدما فاز على فريق لوتون تاون بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.


وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق تشيلسي بهدف نظيف علي فريق لوتون تاون في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يحقق فوزه الأول
تشيلسي يحقق فوزه الأول

وفرض فريق تشيلسي سيطرته على مجريات الشوط الأول من المباراة حيث قد ضغط فريق البلوز على دفاعات لوتون الذي حاول اندفاعا للهجوم ولكن قد فشلو.

فيما قد نجح للاعبي فريق تشيلسي من هجمة قوية تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق اللاعب رحيم ستيرلينج بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بينما قد استمرت محاولات للاعبي فريق تشيلسي خلال الدقائق من أجل مضاعفة النتيجة بتسجيل هدف ثاني ولكن قد فشل أمام دفاعات فريق لوتون.

لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق تشيلسي على نظيره فريق لوتون تاون بهدف نظيف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يحقق فوزه الأول
تشيلسي يحقق فوزه الأول

وفي الشوط الثاني حاول للاعبي فريق لوتون تاون من تسجيل هدف التعادل ولكن لم ينجح أمام دفاعات فريق البلوز الذي نجح في غلق جميع الطرق أمام اللاعبين.

كما قد حاول فريق تشيلسي مضاعفة نتيجة لضمان الفوز ولكن فشلا للاعبي في إنهاء كافة الفرص أمام المرمى فريق لوتون.

واستمرت هجمات للاعبي فريق البلوز على فريق لوتون تاون حتى نجح اللاعب رحيم ستيرلينج في تسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

تشيلسي يحقق فوزه الأول
تشيلسي يحقق فوزه الأول

فيما قد نجح اللاعب نيكولاس جاكسون من تسجيل الهدف الثالث لفريق تشيلسي في شباك فريق لوتون تاون في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وبهذه النتيجة نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري الإنجليزي ليرتفع رصيده إلى نقطة 4 في المركز 8 في جدول ترتيب الدوري.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى