الرياضةالواجهة الرئيسية

تعرف على منافسي الفرق المصرية ببطولتي أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

أسدل الستار على منافسات دور التمهيدي الثاني “دور الـ64” من البطولات الإفريقية وتحديد مباريات الدور القادم ومنافسي الفرق المصرية.

ويشارك الأهلي وبيراميدز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية الإفريقية.

  • دوري أبطال أفريقيا:-

أسفرت نتائج دور الـ64 عن مواجهة الأهلي لسان جورج الأثيوبي، بينما يلعب بيراميدز مع الجيش الرواندي.

ويخوض الأهلي وبيراميدز مباراة إياب دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مصر، وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها كاف.

وتقام مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 15 – 17 سبتمبر المقبل في مرحلة الذهاب، فيما تقام لقاءات مرحلة الإياب أيام 29 سبتمبر – 1 أكتوبر المقبل.

وتلقى النادي الأهلي تأكيدات من جانب الإتحاد الإفريقي تفيد بتأجيل مباراته أمام سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32، لارتباطه بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي، 15 سبتمبر المقبل في السعودية.

  • الكونفدرالية الأفريقية:-

أسفرت مواجهات الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لنظيره أرتا سولار الچيبوتي، بينما فيوتشر سيواجه سينجيدا التنزاني.

ويخوض الزمالك وفيوتشر مباراة إياب دور الـ 32 في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مصر، وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتقام مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أحد أيام 15 – 17 سبتمبر المقبل في مرحلة الذهاب، فيما تقام لقاءات مرحلة الإياب أيام 29 سبتمبر – 1 أكتوبر المقبل.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى