الرياضةالواجهة الرئيسية

ثلاثي سعودي بنصف النهائي … ركلات الترجيح تطيح بموسيماني ورفاقه من البطولة العربية

أوقف فريق الشباب السعودي قطار الوحدة الإماراتي بالبطولة العربية للأندية، والتي تقام في السعودية بالفترة الحالية.

الوحدة التقى بفريق الشباب، على ملعب استاد الملك فهد، في إطار مواجهات دور ربع النهائي من البطولة العربية “كأس الملك سلمان 2023”.

حسمت ركلات الجزاء الترجيحية نتيجة المباراة لصالح فريق الشباب السعودي، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف

وأكمل الشباب المربع الذهبي للبطولة رفقة كل من النصر والهلال من السعودية، والشرطة العراقي.

ويلعب الشباب في نصف النهائي ضد الهلال السعودي، بينما يلتقي النصر مع الشرطة العراقي.

  • مجريات المباراة:

شهدت أحداث الشوط الأول طرد لاعب الشباب إياجو سانتوس بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد عودة حكم الساحة إلى تقنية الفيديو، بسبب تعديه على لاعب الوحدة الإماراتي بدون بكرة في منتصف الملعب.

وبالرغم من خوض الشباب الشوط الأول بعشرة لاعبين إلا أن الوحدة فشل في تهديد مرمى الفريق السعودي لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، حاول الوحدة تكثيف هجومه على الشباب، إلا أن الفريق السعودي لعب بشكل منظم دفاعيًا، قبل أن يقم لاعب الوحدة عبدالله الكربي بتدخل قوي على قدم اللاعب حسان تمبكتي ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر أرض الملعب ليخوض الفريقين المباراة بعشرة لاعبين.

ولجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليفوز الشباب بنتيجة 5-4 بعدما سجل جميع لاعبيه فيما أضاع للوحدة فارس جمعة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى