الرياضةالواجهة الرئيسية

سيراميكا كليوباترا يعلن جاهزيته للموسم الجديد بالتعاقد مع المزين وعلاء

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق سيراميكا كليوباترا .

أنهى فريق سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 16 والخسارة في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 31 هدف، فيما تلقت شباكه 32 هدف.

في إطار استعدادات فريق سيراميكا كليوباترا للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق تعاقدهم مع أيمن الرمادي كمديراً فنياًّ للفريق بعد رحيل حلمي طولان قبل مباراة نهائي كأس الرابطة الماضي والتي حققها فريق سيراميكا على حساب المصري البورسعيدي.

ويسعى نادي سيراميكا كليوباترا لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة لتساعده على المنافسة في الدوري الموسم المقبل, وذلك بعد التتويج بكأس الرابطة والإحتفال بأول ألقاب الفريق تاريخياً .

 و أعلن الفريق تعاقده مع صفقتين فقط بشكل رسمي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

في الوقت ذاته اعلن مسئولي الفريق رحيل كلاً من ميدو جابر و رجب عمران و عامر عامر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

واقترب فريق سيراميكا من حسم أكثر من صفقة أهمها أحمد القندوسي لاعب الأهلي الذي سينقل للفريق العنابي لمدة موسم على سبيل الإعارة, بالإضافة إلى نجم أسوان والزمالك السابق، اللاعب المغربي أحمد بلحاج .

  • جاءت صفقات سيراميكا كليوباترا استعداداً للموسم الجديد كالآتي:
اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
إسلام المزينالمصريعقد يمتد لموسمين
علاء يحييلافييناعقد يمتد لموسمين

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى