الواجهة الرئيسيةحوادث

عاطل يستدرج فتاة «معاقة» ويعتدي عليها بالإسكندرية

شهدت منطقة برج الغرب غرب الاسكندرية، حادثا مأسويا، اذ استدرج عاطل فتاة معاقة من ذوى الاحتياحات الخاصة وتعدى عليها جنسيا ولاذ بالفرار إلا ان الاجهزة الامنية نجحت فى أللقاء القبض عليه نفاذا لقرار النيابة العامة.

الواقعة كما سطرتها تحقيقات نيابة برج العرب غرب الإسكندرية بأشراف المستشار محمد عبد السلام امين المحامى العام الاول لنيابات الإستئناف، بدأت بتلقى اللواء خالد البروى، مدير امن الاسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد ببلاغ من والده المجني عليها اتهمت فيه احد الاشخاص بالتعدي على ابنتها وإغتصابها بدائرة القسم.

واضافت والدة المجني عليها ان ابنتها المجني عليها من ذوي الاعاقة وقدمت كارنية يفيد ذلك وان المتهم قام بارتكاب الواقعة مستغلا في ذلك كون المجني عليها من ذوي الاحتياجات الخاصه ومسلوبة الإرادة، وتعدي عليها.

وتبين من التحريات صحة الواقعة و ان المتهم ” ط.ر.ا” عاطل استدرج المجني عليها ” ر.ن.ال” 21 سنة من ذوي الاحتياجات الخاصة الي أحد الأماكن الخالية بقطعة أرض فضاء وتعدي عليها جنسيا ثم لاذ بالفرار.

عقب تقنين الاجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وجرى إعداد عرض قانوني داخل سراى النيابة تعرفت من خلاله المجني عليها على المتهم.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى