الرياضة

علي لطفي : كنت أريد الإعتزال بالأهلي وعلمت بصفقة إمام عاشور من كهربا

تحدث على لطفي حارس مرمى الأهلي السابق والمنتقل حديثاً لنادي زد عن قرار رحيله عن القلعة الحمراء وصعوبة المنافسة مع محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر الأساسي, بجانب علاقته القوية مع زميله بالفريق محمود عبد المنعم كهربا.

قال لطفي في حوار تلفزيوني مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس 1 : “كنت أطلب الخروج على سبيل الإعارة، ولكن الرد يكون هو إننا نحتاجك في الفريق، وكنت أتمنى أن أعتزل في الأهلي، وإدارة زد على أعلى مستوى”.

واستطرد: “عندما اجتمعت مع مجلس الإدارة في زد، وجدت نادي احترافي على مستوى عالي جدًا ولديهم مشروع، وأحببت طموحهم جدًا، كنت متابع نادي زد في الفترات الماضية وهو من الأندية المحترمة”.

وأردف: “لكل مدير فني سياساته، فمثلًا موسيماني كان يمنحني فرصة المشاركة في الكأس والشناوي في الدوري، أما كولر فتحدث معي وأبلغني أنه لا يستطيع أن يغير كثيرًا في حراسة المرمى وهذا قراره”.

و أضاف “محمد الشناوي بمثابة أخ لي وقضينا أياما جيدة داخل الملعب وخارجه والمنافسة معه صعبة، وأنا وهو أصدقاء من قبل انضمامي للأهلي، وحمزة علاء سيكون له مستقبل كبير وشأن في الكرة المصرية”.

وتابع لطفي: “كهربا أخبرني بالانضمام لصفوف الأهلي منذ كان في البرتغال، وخوفت أن يستسلم بعد قرار إيقافه، ولكنني فوجئت أنه أثناء الإيقاف كان يتدرب مرتين يوميًا”.

وأضاف: “كهربا تغير 180 درجة وهذا ظهر في مستواه داخل الملعب، وهو من نوعية اللاعبين الذين لا يريدون الخروج من الملعب، وأجيد التعامل معه وقت غضبه”.

وأتم : “كنت أتحدث مع كهربا قبل انضمامه للأهلي، وأبلغني أنه سينضم للقلعة الحمراء منذ أن كان محترفًا في البرتغال وهو كان يتمنى ذلك”.

و تحدث حارس الأهلي السابق عن لاعب الأهلي الجديد إمام عاشور , حيث قال : “كنت أعلم من كهربا رغبة إمام عاشور في الانضمام إلى الأهلي بعد احترافه في الدنمارك، نظرا للعلاقة القوية التي تجمع بينهما”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى