الرياضة

فرج عامر .. ثنائي سموحة تلقيّا عروضاً من ليون واتليتك بلباو

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن هناك اثنين من لاعبي سموحة قد تلقيا عروضاً للانضمام إلى أندية أوروبية خلال الميركاتو الصيفي.

وقال فرج عامر تصريحات عبر قناة ETC: “تلقينا عرضًا من نادي ليون الفرنسي بقيمة 600 ألف يورو للبنيني دوكو دودو، ولكن تمسك احمد سامي المدير الفني للفريق بخدمات اللاعب وراء رفضنا لهذا العرض.

كما تلقينا عرضا من أتليتك بلباو لضم جناح الفريق حسين فيصل، ولكن سامي رفض رحيل اللاعب أيضا.

وعن أزمة سموحة مع اجاي مهاجم الفريق السابق قال عامر : “الاعب النيجيري حصل على كل مستحقاته الموسم الماضي ولم يحدث اي مشاجرة مع اجاي داخل النادي.

وأضاف: “أجاي لم يتقدم بشكوي رسمية ضد نادي سموحة الي الاتحاد الدولي لكرة القدم , ولكنه جاء الي النادي للمطالبة بمستحقات الموسم المقبل ليرد موظف النادي عليه بعدم صرف هذا المستحقات ليفاجئ النيجيري الجميع بتحول اللاعب إلى شخص آخر، وبدأ في تكسير أشياء داخل النادي.

وضم سموحة خلال الميركاتو الصيفي الحالي كل من حسام حسن وأحمد خالد وفادي فريد ومحمد مصطفى ومحمود وحيد ومصطفى البدري وكذلك المغربي عبد اللطيف بن قسو وإسلام جابر واخيرا حسام هريدي لاعب النصر للتعدين.

أنهى فريق سموحة الموسم الماضي في المركز العاشر برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباراة والتعادل في 12 والخسارة في مثلهما، وسجل لاعبوه 36 هدف، فيما تلقت شباكه 43 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى