الرياضةالواجهة الرئيسية

فيتوريا ينهي أزمة الأهلي في السوبر الإفريقي عبر جلسة زووم | خاص

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الإفريقي والذي سيقام بدولة السعودية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف في ملعب الملك فهد، وذلك يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل.

بينما سيتم الإعلان عن مواعيد طرح التذاكر وانطلاق المباراة في وقت لاحق.

ووضع الإتحاد الإفريقي النادي الأهلي في أزمة خلال الساعات الأخيرة بسبب تحديده موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري والمقرر لها يوم 15 سبتمبر المقبل في السعودية، مما يجعل هناك فارق أيام بسيط للغاية بين موعد لقاء المنتخب الوطني أمام تونس في المباراة الودية المقرر لها يوم 12 وبين مباراة السوبر.

ويلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره التونسي في مباراة ودية يوم 12 سبتمبر المقبل،و ذلك بعد مواجهة أثيوبيا في ختام مواجهات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 والمقرر لها يوم 9 سبتمبر.

وعلم نمبر 1 نيوز من مصادره داخل النادي الأهلي أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري عقد جلسة عبر زوم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لحل أزمة لاعبي الفريق الدوليين ولحاقهم بمباراة السوبر.

وكشف المصدر أن فيتوريا يدرس منح لاعبي الأهلي الذي سيتم اختيارهم المعسكر المقبل لراحة من مباراة تونس الودية من أجل أن يكون لديهم الوقت للسفر والاستعداد مع الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى