الرياضةالواجهة الرئيسية

كوماندوز الزمالك يستفيق و يفوز على الهدى السعودي في البطولة العربية

وسط تشجيع جماهيري غفير تمكن فريق نادي الزمالك من الفوز على فريق الهدى السعودي بنتيجة ٢٤/٢٨ في إطار مباريات الدور الأول للبطولة العربية رقم ٣٤ و التي يستضيفها فريق الهدى بمدينة القطيف السعودية .

جاءت أحداث الشوط بعنوان شوط الفرص الضائعة بدأها فريق الزمالك بالتقدم بثلاثة أهداف متتالية ثم عاد الهدى مرة أخرى للتقدم لتصل النتيجة إلى ٣/٥ لمصلحة الفريق السعودي ثم يستعيد فريق الزمالك زمام المباراة مرة أخرى وسط تألق لحارسه أحمد وليد المنضم حديثا من نادي البنك الاهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة ١٠/١٥ .

و في الشوط الثاني حاول فريق الهدى عن طريق الدفاع الضاغط رجل لرجل تقليل الفارق و معادلة النتيجة حتى وصل الفارق إلى هدفين فقط في الدقيقة العاشرة إلا أن تألق دفاع الزمالك و حارسه و اللعب على الهجمات المرتدة السريعة أستطاع توسيع الفارق في بعض الأوقات إلى ٦ أهداف .

و قد توج اللاعب احمد وليد حارس مرمى الزمالك بحائزة أفضل لاعب في المباراة

هذا و يتبقى لفريق الزمالك مباراة واحدة أمام فريق الشعلة اليمني في نهاية مباريات الدور الأول .

وجدير بالذكر أن فريق الزمالك قد استطاع الفوز في المباراة الأولى على فريق عين التوتة الجزائري في حين تلقى الهزيمة أمام فريق العربي الكويتي.

الجهاز الإداري

حمادة عبد الباري مدير الجهاز -احمد رمضان مدير فني إيهاب محسن مدرب – محمد عبد المنعم مدرب حراس – حسين شعبان محلل بيانات – عادل إمام مدير إداري – محمد اشرف علاج طبيعي – شريف حسين مدلك – محمد سامي إداري – محمد علي إسماعيل مشرف غرفة الملابس .

احمد الأحمر – أحمد حسام – احمد سامح – أحمد عبد الرحمن – أحمد مؤمن – أحمد وليد – ابراهيم العربي – شادي خليل – خالد وليد – عمر الوكيل – مازن رضا – محمد علاء – محمد ياسين – محمد البسيوني – محمود خليل – هشام السبكي كريم هنداوي – مؤمن زكي – هشام صلاح

عاصم فاروق

محرر صحفي بموقع نمبر1نيوز ورئيس قسم ألعاب الصالات
زر الذهاب إلى الأعلى