الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولي تصدم الزمالك في قضية كهربا

أصدرت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم قرارها بشأن قضية لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لـ نمبر 1 نيوز قرار لجنة الإنضباط، حيث قال المصدر: “لجنة الانضباط منحت كهربا مهلة لمدة شهرين من أجل سداد غرامة الزمالك، وكذلك سداد فوائد التأخير على المبلغ المستحق للزمالك”.

و أضاف المصدر: “لجنة الإنضباط قررت منح كهربا مهلة لمدة 60 يوما من تاريخ اخطاره بالقرار الحالي وهو اليوم 7 أغسطس لسداد الغرامة، وفي حالة التخلف المستمر عن السداد سيتم حظر اللاعب من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 شهور بشكل تلقائي”.

و تابع المصدر: “اللجنة الزمت كهربا بدفع 1000 فرانك سويسري كغرامة يتم دفعها خلال 30 يوما من اخطاره بها بتاريخ اليوم 7 أغسطس”.

يذكر أن لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولي لكرة القدم قد وقعت عقوبة مالية على كهربا قدرها مليوني دولار لصالح نادي الزمالك وذلك في حكمها الأول ضد اللاعب.

وتعرض كهربا للإيقاف لمدة 6 أشهر، انتهت في 11 يناير الماضي ليعود للعب بشكل مؤقت، ولكنه لا يزال ملزما بسداد الغرامة حتى لا يتعرض للإيقاف مجددا.

وحصل كهربا على أكثر من مهلة لسداد غرامة الزمالك آخرها كان ينتهي في 3 أغسطس الجاري.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى