الرياضة

ماذا قدم ميسي ورونالدو حتى الآن في عام 2023؟

كتب السيد الأعرج

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي وغريمه لاعب فريق إنتر ميامي ليونيل ميسي في تحقيق كثير من الأرقام المتقاربة خلال عام2023 وذلك مع منتخبات بلادهم أو الأندية التي شاركو معها.

كان اللاعب كريستيانو رونالدو قد انضم إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما فسخ عقده مع الفريق الإنجليزي.

فيما قد قاد اللاعب كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي مؤخرا الي نهائي البطولة العربية بعدما حقق الفوز على فريق الرجاء المغربي ومن المقرر ان يلتقي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر مع فريق  الشرطة العراقي في نصف نهائي مساء يوم الأربعاء القادم.

ماذا قدم ميسي ورونالدو
ماذا قدم ميسي ورونالدو

يذكر ان اللاعب كريستيانو رونالدو قد خاض مع فريق النصر ما يقرب من 25 مباراة منذ انضمامه للفريق كما قد تمكن من تسجيل مع منتخب البرتغالي في 21 هدفاً وتمكن من صناعة هدفين ليصل الدون إلى المساهمة في 23 هدفاً.

فيما لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق حيث لعب منذ بداية العام مع باريس سان جيرمان ثم انتقل الى فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك اللاعب ليونيل ميسي ما يقرب من 25 مباراة خلال العام الحالي وتمكن من تسجيل 16 هدف ونجح في صناعة 7 أهداف وذلك باجمالي مساهمات تهديفية تصل نحو 23 هدف.

ماذا قدم ميسي ورونالدو
ماذا قدم ميسي ورونالدو

ومن المقرر ان يحقق النجمي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في تحقيق المزيد من الأرقام خلال الأشهر القادمة من العام الحالي 202‪3.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى