الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً من نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج


انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي.


حيث نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز علي نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً
مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً

فيما تمكن مانشستر سيتي من انهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم بهدف نظيف علي فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث نجح للاعبي مانشستر سيتي في فرض سيطرتهم على مجريات المباراة منذ انطلاقها كما قد أضاع اللاعبون العديد من الأهداف أمام مرمى نيوكاسل يونايتد.

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً
مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً

فيما قد شهد الشوط الأول من المباراة تألقا كبيرا من حارس مرمى نيوكاسل يونايتد بوب أمام هجمات لاعبي مانشستر سيتي.


ولكن سرعان ما شهدت الدقيقة 32 من المباراة هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي عن طريق الاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز من تسديدة قوية فشل حارس نيوكاسل يونايتد في أبعادها.

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً

وبعد هذا الهدف حاولت كتيبة المدرب بيب جوارديولا من تسجيل المزيد من الأهداف قبل نهاية الشوط الأول من المباراة ولكن قد وجد لاعبو السيتي قوة دفاعية من فريق نيوكاسل يونايتد لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

بينما في الشوط الثاني من المباراة حاول للاعبي فريق نيوكاسل يونايتد تسجيل هدف التعادل ولكن فشلو في اختراق دفاعات مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً
مانشستر سيتي يخطف فوزا صعباً

ومن ناحية أخرى حاولت كتيبة المدرب بيب جوارديولا مضاعفة النتيجة ولكن فشل في تسجيل الأهداف لتنتهي المباراة بهدف نظيف لصالح مانشستر سيتي .

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز والمحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى