الرياضةالواجهة الرئيسيةتقارير

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول… طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير العالمية عن انتهاء علاقة النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول اقتراب انضمامه إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأفادت شبكة “ESPN” العالمية بأن محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول لن يتواجد في ملعب الأنفيلد كما سوف يتوجه إلى المملكة العربية السعودية من أجل الانتقال إلى فريق اتحاد جدة.

وذكرت الشبكة بأن محمد صلاح لن يخوض أي مباراة مع فريق ليفربول بعد مباراة نيوكاسل يونايتد التي قد انتهت بفوز فريق الريدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة والتي قد شهدت عقب نهايتها تصريحات من يورجن كلوب يؤكد على استمرار صلاح في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يقترب من الرحيل
محمد صلاح يقترب من الرحيل

ويأتي هذا تزامن مع ما نشرته صحيفة “اليوم” السعودية بأن المدرب يورجن كلوب قد بدا يفكر في إمكانية رحيل محمد صلاح وهذا كله بسبب المحاولات المكثفة من قبل إدارة نادي ليفربول لرحيل اللاعب.

وأضافت الصحفية السعودية بأن إدارة نادي ليفربول تعمل حاليا على إقناع المدرب يورجن كلوب في الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح وبيعه وذكرت بأن إدارة الريدز قد وعدت مدرب الفريق بالتعاقد مع بديل الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان قد تلقى محمد صلاح عرضا ضخما من فريق الاتحاد يصل نحو 200‪ مليون يورو من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفي لتدعيم صفوف الفريق.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى