الرياضةالواجهة الرئيسية

من أجل المهاجم الجديد … القندوسي يقترب من الإنتقال لسيراميكا كليوباترا | خاص

يقترب لاعب النادي الأهلي الجزائري أحمد القندوسي من الإنتقال لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك القندوسي العديد من العروض منها، الكويت الكويتي والوداد المغربي ونادي زد وسيراميكا كليوباترا الذي اقترب من ضم اللاعب.

واتخذ الأهلي القرار بإعارة اللاعب لفريق سيراميكا بعد موافقة مارسيل كرلر المدير الفني السويسري على رحيل اللاعب ولكن على سبيل الإعارة فقط، لقيد المهاجم الأجنبي الجديد.

ويسارع مسئولي لجنة الكرة بالأهلي الزمن لإنهاء الرتوش الأخيرة بصفقة القندوسي من أجل إتمام صفقة المهاجم الأجنبي، حيث يحتاج الفريق للتخلص من أحد لاعبيه الأجانب “علي معلول، أليو ديانج، بيرسي تاو، رضا سليم والقندوسي” لقيد المهاجم الأجنبي.

بالرغم من تمسك اللاعب بالاستمرار في صفوف الأهلي ورفضه الرحيل أكثر من مرة بسبب تمسكه برغبته في استكمال مشواره مع الأهلي، ألا أن مسئولي المارد الاحمر تواصلوا إلى إتفاق مع اللاعب بالرحيل لمدة موسم واحد فقط علي سبيل الإعارة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي يدرس تحمل جزء من راتب اللاعب السنوي في موسمه القادم مع سيراميكا من أجل الحفاظ علي القيمة التي يحصل عليها مع الأهلي والتي تقترب من ٥٥٠ ألف دولار سنويا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى