الرياضةالواجهة الرئيسية

مواعيد مباريات ربع نهائي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

أسدل الستار على منافسات دور المجموعات من مسابقة البطولة العربية للأندية بانتهاء مباراة نادي الزمالك أمام النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية كأس الملك سلمان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليودع الفارس الأبيض البطولة من دور المجموعات.

و تستضيف السعودية منافسات مسابقة البطولة العربية في الفترة من 27 يوليو حتى 13 أغسطس الجاري بمشاركة 16 فريق أبرزهم النصر والهلال السعودي و الوداد المغربي و الزمالك المصري.

وتأهل من السعودية 4 فرق إلى الدور الربع النهائي من البطولة العربية وهم نادي اتحاد جدة، نادي الهلال، الشباب، ونادي النصر، وتأهل من المغرب العربي فريق الرجاء المغربي فقط، بالإضافة إلى نادي السد القطري، الوحدة الإماراتي، والشرطة العراقي.

  • مواعيد مباريات ربع نهائي البطولة العربية للأندية 2023:

تقام أولى مباريات ربع النهائي بين كل من السد القطري والشرطة العراقي غداً السبت الموافق 5 أغسطس الحالي فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

بينما المباراة الثانية ستقام بين اتحاد جدة السعودي و الهلال السعودي فى تمام الساعة التاسعة مساء غداً السبت بتوقيت القاهرة.

وتستكمل مباريات دور الـ8 من البطولة العربية مساء الأحد، حيث يلتقي النصر السعودي أمام الرجاء المغربي في السادسة مساءاً.

والشباب السعودي ضد الوحدة الإماراتي في التاسعة مساءاً.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة السد والشرطة بالفائز من مباراة الرجاء والنصر، ويلتقي الفائز من مباراة الاتحاد والهلال مع الفائز من مباراة الشباب والوحدة.

ومن المقرر أن تلعب مباريتين النصف النهائي يوم الأربعاء 9 أغسطس القادم، وتقام المباراة النهائية يوم السبت 12 اغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا.

  • القنوات الناقلة لمنافسات ربع نهائي البطولة العربية للأندية:

من المقرر أن تنقل منافسات ربع نهائي البطولة العربية للأندية عبر قنوات ssc السعودية، الناقل التلفزيوني الحصري لمباريات البطولة العربية، كما تنقل أيضًا على باقة الرياضة بتطبيق شاهد وجهاز GOBX.

  • تردد قناة ssc الناقل الحصري للبطولة العربية:

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى