الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

خطف فريقي الهلال والنصر السعوديان بطاقة التأهل والعبور لنهائي البطولة العربية (كأس الملك سلمان) نسخة 2023 والتي تستضيفها دولة السعودية في الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس الجاري.

خطف النصر بطاقة التأهل والعبور للمباراة النهائية بانتصار ثمين على الشرطة العراقي بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني من أحداث اللقاء.

أما فريق الهلال فقد تأهل للمباراة النهائية بتخطيه عقبة الشباب السعودي , حيث تمكن الهلال من الفوز على الشباب بنتيجة 3/1 .

سجل للهلال كلاً من محمد كنو ومالكوم وعبد الله الحميدان، فيما سجل كويلار هدف الشباب الوحيد.

ومن المنتظر أن تشهد موقعة نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 إثارة كبيرة وحضور جماهيري ضخم، نظرًا للشعبية الجارفة لكلا الفريقين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المتابعة الكبيرة للنجوم البارزين مع الفريقين وبالأخص كريستيانو رونالدو وساديو ماني في النصر، بالإضافة إلى روبين نيفيز وسافيتش ومالكوم في الهلال.

ويعد هذا أول نهائي بين الفريقين في تاريخ البطولة العربية، حيث لم يسبق للفريقين أن تقابلا في المشهد الختامي لهذه المسابقة.

  • موعد مباراة الهلال والنصر بنهائي البطولة العربية:

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية يوم السبت المقبل الموافق 12 أغسطس , وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية.

  • القنوات الناقلة للمباراة النهائية:

من المقرر أن تنقل منافسات المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية عبر قنوات ssc السعودية، الناقل التلفزيوني الحصري لمباريات البطولة العربية، كما تنقل أيضًا على باقة الرياضة بتطبيق شاهد وجهاز GOBX.

  • تردد قناة ssc الناقل الحصري للبطولة العربية:

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى